العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

ولي العهد يؤكد استمرار الدعم للأنشطة الاقتصادية ذات القيمة المُضافة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة استمرار الدعم للأنشطة الاقتصادية ذات القيمة المضافة التي تساهم في رفد النمو الاقتصادي والاستثمارات في مملكة البحرين.

وأشاد سموه لدى حضور حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة افتتاح مؤتمر "انفستكورب" للمستثمرين بما تقوم به المؤسسة المالية العالمية من أنشطة نوعية اكتسبت الثقة على المستويات الإقليمية والدولية، معرباً سموه عن اعتزاز مملكة البحرين بأن تكون مركز أنشطة "انفستكورب" العالمية.

وأشار سموه إلى ما توليه مملكة البحرين من اهتمام متواصل بتوفير عوامل الاستدامة للبنية التحتية الاقتصادية عبر التشريعات والتسهيلات التي من شأنها تحفيز وتيرة الاستثمارات ومواكبة جميع المتطلبات والمتغيرات في هذا القطاع.

وقال سموه إن جميع الأجهزة المختصة بالمجالات الاقتصادية من هيئات حكومية ومجلس التنمية الاقتصادية تعي مسؤولياتها وتقوم بمتابعة كل ما من شأنه تعزيز المعطيات والأسس التي تدعم النشاطات الاقتصادية بمختلف أنواعها.

من جانبهم، أعرب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي محمد العارضي و الرئيس التنفيذي المشارك لانفستكورب الشروقي و الرئيس التنفيذي المشارك ريشي كابور عن شكرهم وتقديرهم للدعم المتواصل الذي يقدمه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لدعم المؤسسات المالية والمصرفية في مملكة البحرين مما أسهم بشكل ملموس في توفير العوامل المشجعة لتنامي أنشطتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً