العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

القائد العام لقوة الدفاع يقوم بزيارة تفقدية إلى إحدى الوحدات

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بتلك الوحدة، بعدها اطلع على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقي والتقدم العسكري، وتسير بخطى متقدمة في تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات القتالية ذات التقنية المتطورة وفق أعلى المستويات وبصورة تتواكب مع التطور المستمر في صناعة السلاح، وتهيئة المنشآت الحديثة التي تمكنها من تحقيق النتائج الطيبة في مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها، مشيراً إلى أن تلك الوحدات تقع على عاتقها أمانة مقدسة ومسؤولية عظيمة وهي أمانة الدفاع عن الوطن، ورجال قوة دفاع البحرين قد نذروا أنفسهم للدفاع عن هذه الأمانة بكل إخلاص وتفاني.

وفي ختام الزيارة دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع الى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة بقيادة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً