العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

وزير الطاقة يجتمع مع رئيس شركة شينير الأمريكية لتجارة الغاز المسال

المنامة – وزارة الطاقة  

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمبنى الدار في العوالي مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شينير الأمريكية للطاقة والغاز المسال شريف سوكي مع الوفد المرافق بحضور الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وداود نصيف من الشركة القابضة.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير الطاقة برئيس مجلس إدارة شركة شينير للطاقة وبجميع الحضور متمنياً لهذه الزيارة التوفيق وتحقيق الهدف الذي يصبون إليه. وخلال الاجتماع تم مناقشة أوجه التعاون بين قطاع النفط والغاز في مملكة البحرين وهذه الشركة الأمريكية، والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها شركة شينير وما وصلت إليه من تطور في مجال الابتكارات وتطوير المشاريع ومختلف الأنشطة المتعلقة بصناعة الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة الأمريكية.موضحاً سعادته بأن الهيئة الوطنية للنفط والغاز ترحب بالتعاون مع الشركات المتخصصة من أجل تطوير قطاع النفط والغاز والاستفادة من الخبرات العالمية.

من جانبه عبر رئيس مجلس الإدارة شريف سوكي والوفد المرافق عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا لحسن الاستقبال وما تم مناقشته من مواضيع مشتركة وذات اهتمام من قبل الجانبين، مؤكداً على أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تساهم في إتاحة الفرص لتعزيز التعاون في مجال صناعة وتجارة الغاز الطبيعي المسال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً