العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

اسبانيا تستدعي كوستا لخوض مباراتين وديتين أمام انجلترا وبلجيكا

استدعى مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي المهاجم دييغو كوستا المثير للجدل لخوض مباراتين وديتين أمام انجلترا وبلجيكا هذا الشهر.
وتم استبعاد كوستا الذي - تعرض لانتقادات بسبب سلوكه مع فريق تشلسي الانجليزي وابتعاده عن مستواه مع المنتخب الاسباني - من تشكيلة الفريق في المباراة السابقة وكانت أمام لأوكرانيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016.
وسجل كوستا المولود في البرازيل هدفا واحدا فقط مع منتخب اسبانيا في تسع مباريات خاضها منذ قراره باللعب مع بطل أوروبا. وجاء الهدف في مرمى لوكسمبورغ ضمن تصفيات بطولة أوروبا.
وجلس كوستا كبديل في مباراتين وديتين مع البرازيل في السابق.
وستستضيف اسبانيا بطلة أوروبا منافستها انجلترا في اليكانتي في 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري قبل أن تتوجه لبروكسل للقاء بلجيكا بعدها بأربعة أيام.
وجاءت تشكيلة المنتخب الاسباني على النحو التالي:
- حراس المرمى: ايكر كاسياس (بورتو) ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) سيرجيو ريكو (اشبيلية).
- مدافعون: خوانفران (اتليتيكو مدريد) ماريو جاسبر (فياريال) جيرار بيكي ومارك بارترا وخوردي البا (برشلونة) سيرجيو راموس (ريال مدريد) سيزار ازبيليكويتا (تشيلسي).
- لاعبو الوسط: ميكل سان خوسيه (اتليتيك بيلباو) كوكي (اتليتيكو مدريد) سيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا (برشلونة) سيسك فابريجاس (تشيلسي) سانتي كازورلا (ارسنال) ايسكو (ريال مدريد) تياجو ونوليتو (سيلتا فيجو).
- مهاجمون: بيدرو ودييغو كوستا (تشيلسي) خوان ماتا (مانشستر يونايتد) باكو الكاسير والفارو موراتا (يوفنتوس).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً