العدد 4808 - الخميس 05 نوفمبر 2015م الموافق 22 محرم 1437هـ

الريان يواصل انتصاراته بفوز على الوكرة والخور يتغلب على قطر

واصل الريان انتصاراته ونتائجه المتميزة هذا الموسم بفوز جديد على الوكرة 2-1 خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة (6 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم ليؤكد سعيه القوي نحو المنافسة بجدية على اللقب مستفيدا من تراجع مستويات الأندية الأخرى على غرار لخويا بطل النسخة الماضية.
وبالرغم من المستوى المتميز الذي أظهره الوكرة خلال الشوط الأول عندما سيطر في اغلب الفترات وخلق خطورة على مرمى الخصم إلا انه لم يتمكن من إنهاء المباراة بالطريقة التي بدأها ليخسر مجددا بأخطاء فردية كلفت الفريق غاليا.
وبادر الوكرة بإحراز هدف التقدم في المباراة بواسطة المغربي محسن متولي في الدقيقة 29 غير أن رودريغو تباتا أحرز هدف التعادل في الدقيقة 45 قبل أن يضيف زميله ناثان الهدف الثاني في الدقيقة 50 ليرتفع رصيد الفريق إلى 24 نقطة في المركز الأول من ثماني انتصارات متتالية في حين تجمد رصيد الوكرة عند ست نقاط.
ومن جانبه، حقق الخور انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم وذلك على حساب قطر بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن منافسات الجولة ذاتها.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية بسيطة للخور الذي استفاد من خطأين للحارس محمد مبارك ونجح في تسجيل هدفين عن طريق البرازيلي خوليو سيزار في الدقيقة 33 من ضربة رأسية ومواطنه ماديسون في الدقيقة 73 في حين جاء هدف فريق قطر في الدقيقة 38 بواسطة المغربي محسن ياجور ليرتفع رصيد الخور عند خمس نقاط في حين بقي رصيد قطر على حاله أربع نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً