العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

بريطانية تفر من شقتها بسبب صورة سيلفي

بعد أن ظهر شبح خلفها

فرت امرأة بريطانية من شقتها عندما شاهدت وجه شبح في خلفية صورة التقطتها لنفسها في منزلها، بعد أسابيع من حضور عمال دفن ادعوا بأنهم جاؤوا لاستلام جثة رجل ميت من شقتها.

أصيبت ناتاشا بودين (26 عاماً) بالذعر الشديد لدى رؤية وجه في خلفية صورتها التي التقطتها لنفسها باستخدام هاتفها النقال بعد أن قامت بصبغ شعرها باللون الأشقر. فعندما شاهدت ناتاشا الصورة على هاتفها لاحظت وجود وجه خلف كتفها الأيمن.

وعلى الفور قامت ناتاشا بمغادرة منزلها والنزول في فندق لتقضي ليلتها فيه، وبدأت بالبحث عن منزل جديد لتعيش فيه مع زوجها جورج دونوهوي وطفلتها دولي.

وقالت ناتاشا بأن عمال دفن طرقوا على بابها منذ ما يقارب الشهر وأخبروها بأنهم جاؤوا لاستلام جثة رجل. وسرعان ما أدرك عمال الدفن بأنهم أخطئوا العنوان.

وأضافت ناتاشا بأنها لا تستطيع العودة إلى تلك الشقة، وأنها لم تكن تؤمن بوجود الأشباح إلا أنها غيرت رأيها بعد ما حدث معها. ووصفت ناتاشا ما حدث معها بالأمر المثير للرعب، وخاصة أنها كانت وحيدة في الشقة عندما حدث هذا الأمر.

وعلى رغم أن تكلفة الغرفة في الفندق الذي نزلت ناتاشا فيه تبلغ 100 دولار أمريكي لليلة الواحدة، إلا أنها مصرة على عدم العودة إلى شقتها فقد أبلغت مالك الشقة بأنها غادرتها وأنها ستنهي عقد الإيجار معه، وذلك حسب ما نشرت شبكة "24" الإخبارية نقلا عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً