العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

"أسري" تفوز باعتماد المكتب الأميركي للشحن في تصليح عمود إدارة الرفّاص

الحد - الشركة العربية لبناء وتصليح السفن  

تحديث: 12 مايو 2017

فازت الشركة العربية لبناء وتصليح السفن باعتماد من المكتب الأميركي للشحن نظير قيامها بعملية تصليح تطلبت كساء ولحام أعمدة لإدارة الرفاص . وهذا الاعتماد يؤكد بأن اصلاحات "أسري" لعمود إدارة الرفاص تتم وفق المعايير والقواعد الدقيقة المعتمدة لدى المكتب الأمريكي للشحن ، الذي يعتبر واحداً من جمعيات التصنيف العالمية الرائدة لضمان أعلى مستويات المرافق البحرية.

وفي تعليق مدير أعلى الصحة والسلامة والأمن والبيئة والجودة عادل بوتاري بعد الفوز بهذا الاعتماد، قال: "هذا الاعتماد هو بمثابة إقرار واعتراف بقدرتنا على تصليح وبناء أعمدة إدارة الرفاص الذي يعد أولوية عليا بالنسبة لملاك السفن". وأضاف: "أسري هي إحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط التي تملك التقنية والخبرة اللازمة للاحتفاظ بهذا الاعتماد".

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب الأميركي للشحن أجرى خلال شهر يونيو 2015 مسحاً لمرافق أسري وإجراءات الجودة التي تطبقها في أعمالها، وأقر اعتماد الشركة نتيجة لذلك المسح. ولا شك أن هذا الاعتماد الذي يصدر عن عضو رائد في قطاع ضمان الجودة على نطاق العالم، يتماشى مع فلسفة أسري المتواصلة بأن الامتياز في العمليات هو مفتاح قناعة ورضا العملاء، وهي غاية قصوى تسعى أسري لتحقيقها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً