العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

شركة مطار البحرين تعمل على تجهيز مقرها الجديد

المنامة - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن خططها للانتقال إلى مقرها الجديد خلال الربع الأول من العام 2016، ويقع مقر الشركة الجديد في مجمع الطيران التابع لشركة طيران الخليج مقابل مطار البحرين الدولي.

ووقعت شركة مطار البحرين اتفاقية الإشراف على مشروع تجهيز المكاتب الجديدة مع شركة اليوسف للديكور، وتضم الاتفاقية أعمال البناء والتشييد إلى جانب التصميم الداخلي. وستتميز المكاتب الجديدة بلمسة عصرية ومساحات مفتوحة من أجل تشجيع التفاعل بين الموظفين، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات كبيرة، ومكاتب ومناطق لاستراحة الموظفين.

في هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح: "تتماشى هذه الخطوة مع الأهداف الاستراتيجية للشركة والتي تسعى إلى خلق بيئة عمل مميزة هدفها تحسين الأداء والارتقاء بمستوى خدمة العملاء. وبناءً على ذلك، تم تصميم المكاتب الجديدة بطريقة تعزز من تواصل ومشاركة الموظفين، بالإضافة إلى توفير مساحة عمل مريحة تشمل مواقف سيارات وفيرة. كما يتمتع المقر الجديد بموقع استراتيجي كونه قريب من مطار البحرين الدولي ومباني شركائنا الرئيسيين مثل طيران الخليج وأكاديمية الخليج للطيران، مما يعزز المزيد من التفاعل والتعاون بين كل الأطراف المعنية".

يذكر أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسؤولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لمواكبة متطلبات قطاع الطيران المتنامية وأعداد المسافرين المتزايدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً