العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

أهداف بودولسكي تصطدم بغياب التركيز في جالطة سراي

ما زال المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي قادرا على هز الشباك وتأكيد قدراته التهديفية مع فريقه الحالي جالطة سراي التركي، ولكن هدفه في مباراة الأمس لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الهزيمة أمام مضيفه تشايكور ريزا سبور في المرحلة الحادية عشر من الدوري التركي لكرة القدم.

وقبل سفر بودولسكي إلى ألمانيا من أجل الانضمام لمنتخب بلاده استعدادا للمباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا في 13 و17 نوفمبر الجاري، تلقى بودولسكي وفريقه التركي صفعة قوية ودرسا قاسيا بالهزيمة 3/4 في مباراة الأمس وأدرك النجم الألماني الشهير أن الفوز لا يحتاج فقط إلى القدرة على هز الشباك وإنما أيضا للتركيز حتى الثانية الأخيرة من المباراة حتى في مواجهة الفرق الأقل ترشيحا.
وكان بودولسكي منح الفريق التعادل 2/2 بهدف في الدقيقة 65 ثم سجل زميله أدين أولكان هدف التقدم بعدها بعشر دقائق ولكن الفريق المضيف انتزع الفوز الثمين بهدفين في الوقت بدل الضائع للمباراة ليوجه لطمة قوية إلى جالطة سراي الذي أهدر ثلاث نقاط غالية في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.
وقال بودولسكي (30 عاما) "نحتاج للحفاظ على تركيزنا العالي حتى نهاية المباراة".
وكانت الهزيمة في مباراة الأمس هي الثانية لجالطة سراي في البطولة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بشكتاش المتصدر الذي يستطيع توسيع الفارق إلى خمس نقاط إذا حقق الفوز على مضيفه بورصا سبور اليوم الأحد.
وسجل بودولسكي هدفه بتسديدة رائعة من يمناه ليكون الهدف السابع له في 16 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف البطولات علما بأنه يتصدر قائمة هدافي جالطة سراي في الموسم الحالي.
وجاءت مباراة الأمس بعد أربعة أيام فقط من خسارة جالطة سراي بنفس الطريقة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي 1/2 في دوري أبطال أوروبا حيث سجل بودولسكي أيضا هدف التعادل 1/1 قبل أن يخسر فريقه المباراة لغياب التركيز أيضا.
وقال حمزة حمزاوغلو المدير الفني لجالطة سراي "ارتكبنا أخطاء غريبة لا يمكن تصديقها في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام ريزا سبور ودفعنا ثمنها غاليا".
وفي المقابل ، أشاد حكمت كارامان المدير الفني لريزا سبور بالفوز التاريخي لفريقه على جالطة سراي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً