العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

"ألبا": دفعة جديدة من طلبة ماجستير إدارة الأعمال

المنامة – شركة ألمنيوم البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إحدى الشركات الرائدة في توظيف البحرينيين، دعمها تجاه تنمية وتطوير الموظفين وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع الجامعة الفرنسية العربية للأعمال(FABS) – البحرين لالتحاق دفعة جديدة من الموظفين ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال.

وسينضم الموظفون الذين تم اختيارهم لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال على مدى18 شهراً والذي تقدمه جامعة FABS البحرين بالشراكة مع جامعة إيسك للأعمال، إحدى الجامعات الأوروبية الرائدة.

تم توقيع مذكرة التفاهم خلال حفل أقيم يوم الخميس (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بجامعة الخليج العربي بحضور عدد من المسئولين بجامعة FABS البحرين وشركة ألبا وكذلك الدفعة الجديدة من الموظفين الملتحقين بالبرنامج.

وخلال الحفل، تم تكريم الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري من قبل رئيس جامعة الخليج العربي خالد عبدالرحمن العوهلي.

وبهذه المناسبة صرح موري قائلاً: "إننا في ألبا نؤمن بأنه لا يوجد ما هو أهم من التعليم، وللحفاظ على المكانة الرائدة التي تتمتع بها الشركة في الصناعة، يجب علينا الاستمرار في تطوير موظفينا. ويعتبر برنامج ماجستير إدارة الأعمال جزءاً أساسياً من استراتيجية التدريب والتطوير الشامل، حيث يقدم للموظفين ذوي القدرات العالية الكثير من مهارات إدارة الأعمال اللازمة للتنافس في بيئة تنافسية عالمية".

وتسعى الشركة لتطوير قياديي المستقبل من موظفيها من خلال تقديم منح للموظفين ذوي القدرات العالية للحصول على ماجستير إدارة الأعمال، وهو برنامج متخصص لتمكين المدراء والقياديين عن طريق تزويدهم بالمهارات اللازمة لتطويرهم مهنياً وبالتالي تعزيز المهارات القيادية في الشركة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً