العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

أسد يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

شارك القائم بأعمال المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالجليل أسد في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الذي عقد مؤخراً بالعاصمة الأذربيجانية (باكو) برئاسة نائب الرئيس الكاميروني الكولونيل حمد كالكبا مالبوم، وذلك بحضور 41 ممثلا عن اللجان الأولمبية الإسلامية. وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات الهامة، إذ تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية الثامن الذي عقد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتصديق على محضر الاجتماع الاستثنائي الطارئ الذي عقد لانتخاب رئيس جديد وتم خلاله تزكية الأمير عبدالله بن مساعد رئيسا للاتحاد، كما تم الاطلاع والمصادقة على التقرير المالي والاطلاع على تقرير أنشطة مجلس الإدارة من سبتمبر/ أيلول 2013 لغاية سبتمبر 2015. وتم تأجيل مناقشة التعديلات على النظام الأساسي على أن تعرض على اللجنة المختصة وترفع لمجلس الإدارة في اجتماعه المقبل، كما تم تأجيل فتح باب الترشح لاستضافة النسخة الخامسة لدورة الألعاب الرياضية لاتحاد التضامن الإسلامي على أن ترسل استمارات الترشح والشروط اللازمة على كل الدول الأعضاء.

واعتمدت الجمعية العمومية طلب دولة الإمارات العربية المتحدة لتنظيم البطولة الإسلامية الأولى للدراجات الهوائية 2016 واعتمد إقامة اجتماع الجمعية العمومية المقبل بالمملكة العربية السعودية.

كما اعتمدت الجمعية العمومية الألعاب المدرجة في الدورة الرابعة للألعاب الرياضية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي وهي السباحة، ألعاب القوى، كرة السلة، الملاكمة، كرة القدم، الجمباز، الجودو، الكاراتيه، الرماية، كرة الطاولة، التنس الأرضي، التايكوندو، الكرة الطائرة، رفع الأثقال، المصارعة، «الوشوو»، الجودو للمكفوفين، ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة.

العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً