العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

قائد خفر السواحل: الدوريات الأمنية متواجدة على مدار الساعة

أشار قائد خفر السواحل العميد ركن بحري علاء عبدالله سيادي أن قيادة خفر السواحل تقوم في إطار أداء الواجبات المنوطة بها برصد جميع السواحل المفتوحة للمملكة ، ومن ضمنها ساحل شرق الحد.

وأوضح تعقيبا حول ما نشره عدد من الصحف المحلية بتاريخ 4 نوفمبر 2015 منسوبا لعضو مجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي بعنوان "أكثر التهريبات التي تأتي من إيران ، تأتي عن طريق الحد " أن ساحل شرق الحد يقع في منطقة الحظر البحري التي حددها القرار الوزاري رقم 15 لسنة 2012 ، وان أي نشاط يزاول في هذه المنطقة البحرية ، فأنه يتم رصده من قبل خفر السواحل والأجهزة الأمنية المختصة ، ويتم التعامل معه وفق الإجراءات الأمنية والقانونية .

وأكد قائد خفر السواحل أن دوريات خفر السواحل، متواجدة على مدار الساعة في كافة المناطق البحرية خاصة المنطقة البحرية الشمالية ، كما تتواجد الدوريات الأمنية التابعة للإدارات الأمنية الأخرى بشكل مستمر وذلك لمواجهة أي عملية غير قانونية كالتهريب أو التسلل .

ونوه قائد خفر السواحل ، أن أي شخص لديه اشتباه أو معلومات لحالات مشبوهه ، فأنه بالإمكان الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية 999 أو الخط الساخن 80008008 أو مركز العمليات البحرية التابع لقيادة خفر السواحل 17700000 وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً