العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

أوباما: أخيرا حصلت على صفحتي الخاصة بـ"فيسبوك"

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن البيت الأبيض صفحة للرئيس الأميركي باراك أوباما على موقع "فيسبوك"، الاثنين، واستغل الرئيس الموقع ليبعث رسالته الأولى عن تغير المناخ ، وفق ما قالت قناة سكاي نيوز اليوم الثلثاء (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

وجذبت الصفحة مئات الآلاف من المتابعين بعد ساعات من افتتاحها، وهي تتيح للرئيس الأميركي الحديث بصفته الشخصية تماما كحساب على موقع "تويتر" أنشأه له البيت الأبيض في مايو الماضي، بعد فترة طويلة استخدم خلالها تجمع سياسي ساهم في انتخاب أوباما حسابا تحت اسم "باراك أوباما".

وفي أول تدوينة يضعها على الموقع الجديد بعث أوباما رسالة بالفيديو بشأن تغير المناخ، ظهر فيها الرئيس يتجول في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض.

وقال أوباما في الفيديو: "مرحبا فيسبوك! أخيرا حصلت على صفحتي الخاصة. سأدشنها بدعوتكم لمصاحبتي في جولة بحديقتي الخلفية. شيء سأحاول القيام به في نهاية اليوم قبل أن أذهب للعشاء".

وفي الفيديو دعا أوباما الأميركيين للقيام بدورهم في مواجهة ظاهرة تغير المناخ، وقال: "أريد التأكيد على أن العالم بأسره قادر على أن ينقل للأجيال التالية الجمال الذي حبا به الله هذا الكوكب".

وأضاف: "إذا التف الأميركيون جميعا حول هذا المشروع الحيوي فسيكون بمقدورنا عندها أن نثق بأننا نفعل الشيء الصائب للأجيال التالية، وأن ننقل لأطفالنا كل النعم التي حصلنا عليها".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً