العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

اختتام التدقيق الرقابي الأول لنظام إدارة الجودة في "بابكو"

عوالي - شركة نفط البحرين (بابكو) 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت شركة نفط البحرين (بابكو) انه تم بنجاح اختتام التدقيق الرقابي لنظام إدارة الجودة في والذي تم إجراؤه لأول مرة منذ إعادة تأهيل شركة بابكو لشهادة الجودة عن جدارة وفق المعايير والمستويات العالمية المرجوة.

تم إجراء التدقيق بتاريخ 5 نوفمبر 2015، وشمل العديد من الدوائر والأقسام في شركة بابكو، لاسيما الصيانة، والإدارة، والتسويق العالمي، ومعالجة الزيت، وتقنية المعلومات، وخزانات المصفاة، والقوى والمرافق ، والخدمات الفنية، والمشتريات، وإيقاف الوحدات والصيانة الكبرى (إصلاح الخزانات)، وغيرها.

وتم عقدد الاجتماع النهائي بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في شركة بابكو، وتم تقديم عرض توضيحي من قبل قائد فريق التدقيق كولين رشمير ، تطرق إلى مجالات التحسين التي حققتها شركة بابكو وعدد من الملاحظات الواجب أخذها في الاعتبار في المستقبل لتحقيق الالتزام التام.

كما تطرق إلى الجهود المبذولة من قبل العاملين في شركة بابكو من أجل تطبيق أفضل الممارسات المهنية لترسيخ معايير الجودة في جميع عمليات الشركة. وفي ختام الاجتماع، توجه نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في شركة بابكو إبراهيم عبدالله طالب بتوجيه جزيل الشكر والامتنان لفريق التدقيق ومنتسبي شركة بابكو للجهود التي تم بذلها وتكللت بالنجاح في اختتام التدقيق الرقابي على أنظمة الجودة في شركة بابكو.

وأوضح ان شركة بابكو تدرك مدى أهمية التدقيق في مراجعة أنظمة بابكو وقياس مدى التزامها بتطبيق المعايير المعمول بها دولياً في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى دعم منظومة الأداء التشغيلي في بابكو بصورة شاملة. ومع اختتام التدقيق الرقابي لنظام إدارة الجودة في بابكو، تمت التوصية باستمرار تأهيل الشركة لشهادة الجودة العالمية الأيزو 9001:2008.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً