العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

سان جرمان والانتر يلتقيان وديا في الدوحة في ديسمبر المقبل

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلثاء (10 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) استضافة بلاده مباراة ودية بين باريس سان جرمان الفرنسي وانتر ميلان الايطالي في 30 ديسمبر/كانون الأول المقبل في الدوحة.
وقال الأمين العام للاتحاد القطري منصور الأنصاري في مؤتمر صحافي أن "المباراة ستقام بنادي السد، وستكون هناك استعدادات على أعلى مستوى كما اعتادت الدوحة في مثل هذه التظاهرات الرياضية العالمية".
وأضاف "نعمل في المرحلة القادمة على وضع كافة الترتيبات بتذاكر المباراة والنقل التلفزيوني، وسيكون هناك مؤتمر صحافي آخر للكشف عن كافة هذه التفاصيل".
وتأتي المباراة الودية بين باريس سان جرمان والانتر على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه كل فريق في الدوحة في فترة التوقف الشتوية في نهاية ديسمبر المقبل.
وأوضح الأنصاري أن المباراة ستكون بروفة جيدة للاستحقاقات الهامة التي تستضيفها قطر في الفترة المقبلة وعلى رأسها نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة من 12 إلى 30 يناير/كانون الثاني المقبل.
من جانبه، أكد نائب المدير العام لنادي باريس سان جرمان فريدريك لونغيبيه أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها سان جرمان إلى الدوحة "سبق أن خضنا مباراة ودية مع ريال مدريد الاسباني العام 2014".
وأضاف "ننتظر بفارغ الصبر عودتنا إلى الدوحة مرة أخرى لإقامة معسكر تدريبي وخوض مباراة ودية جديدة"، مشيرا إلى "أننا عندما نحضر إلى قطر نشعر إننا في بلدنا الأصلي منذ انتقال ملكيه باريس سان جرمان إلى قطر، إذ لمسنا النجاح الكبير للفريق، نحن نمثل حضورا كبيرا في فرنسا وأوروبا".
وابرز أن الجميع يعمل على الارتقاء بمستوى باريس سان جرمان إلى مستوى عالمي، واللعب مع انتر ميلان فرصة لاعدادا الفريق للقسم الثاني من الدوري والاستحقاقات التي تنتظر الفريق.
وأوضح أن بعثة سان جرمان سوف تصل إلى الدوحة في 27 ديسمبر/كانون الأول.
وقال مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان جيمس وايت أن المباراة الودية مع باريس سان جرمان ستكون تجربة جيدة وايجابية ومفيدة خاصة أن قطر تمتلك إمكانات رائعة من ملاعب تدريب وملاعب مباريات وحضور جماهيري كبير متوقع لمثل هذه المباريات الودية العالمية.
وأضاف "نشعر بالسعادة أيضا لإقامة معسكر تدريبي بالدوحة خلال ديسمبر المقبل، وسعداء أيضا للمشاركة في البطولة الودية الدولية للناشئين بالدوحة في فبراير/شباط المقبل".
يذكر أن باريس سان جرمان اعتاد على القيام بمعسكرات تدريبية في الدوحة في فترة التوقف الشتوية باستثناء العام الماضي إذ عسكر في مدينة مراكش المغربية والتقى وديا مع انتر ميلان بالذات وفاز عليه بهدف وحيد سجله لاعب الوسط الدولي يوهان كاباي المنتقل هذا الموسم إلى صفوف كريستال بالاس الانجليزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً