العدد 4813 - الثلثاء 10 نوفمبر 2015م الموافق 27 محرم 1437هـ

الكواري يطلع مستشاراً مصرياً على استراتيجية السلطة القضائية 2020

المنامة - المجلس الأعلى للقـضاء 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلع رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار سالم محمد الكواري، في مكتبه بالمجلس الأعلى للقضاء، المستشار محمد أمين العباسي المهدي، بحضور مدير معهد الدراسات القضائية والقانونية بمملكة البحرين خالد سري سيام، على استراتيجية السلطة القضائية 2020 وعلى اهم منجزات المجلس الاعلى للقضاء.

واكد الكواري خلال الاجتماع على حرص المجلس على مد جسور التعاون والتشاور فيما يتعلق بالجانب القضائي، لما في ذلك سبيلا للاسترشاد لتقديم أجود الخدمات القضائية ويفتح آفاق جديدة وواسعة للتطوير في المنظومة القضائية، وأشاد بعمق الروابط بين مملكة البحرين مع جمهورية مصر العربية على مر العصور.

من جهته، أشاد المستشار محمد أمين العباسي المهدي، بما وصل إليه المجلس من إنجازات واضحة في التميز وتطوير العمل القضائي بصورة عامة للارتقاء بالسلطة القضائية، وأكد اهمية رفع قدرات القضاة والباحثين القانونية والإداريين في المجلس، وتوعية المجتمع بجميع مكوناته بالقانون.

يذكر أن المستشار محمد أمين العباسي المهدي هو القاضي الدولي، وأحد ابرز القانونيين المصريين المعاصرين، وزير شئون مجلس النواب والعدالة الانتقالية الأسبق، رئيس مجلس الدولة المصري وعضو المحكمة الجنائية الدولية ليوغسلافيا السابقة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً