العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

رغم الشائعات... السلطان سليمان عائد إلى الشاشة

لقّبت الصحافة التركية النجم التركي خالد أرغنش الشهير بالسلطان سليمان مؤخراً بـ الجرسون لخدمته زبائن كوفي شوب زوجته بيرغوزار كوريل، وبـ "سائق سرفيس" لإيصاله طلبات الكوفي شوب بسيارته للزبائن في أوقات فراغه لمساعدة زوجته في إدارته والتخفيف من أعبائها.

ولأن النجم لن يقضي حياته داخل الكوفي شوب، أعلن أنه سيعود قريبا إلى الشاشة بمسلسل درامي جديد بعد غيابه لعام ونصف عن الشاشة بعد انتهاء مسلسل "حريم السلطان"، حسب ما ذكرت "سيدتي. نت".

وصدر هذا التصريح عنه بعد أن شاهده الصحفيون في منطقة أتيلير وبيده أوراق كثيرة، فاضطر إلى التصريح بأن هذه الأوراق هي سيناريو جديد يقرأه حالياً، وسيعود به في الموسم الدرامي القادم.

وما يزال خالد آرغنش يحقق نجاحات متزايدة في أميركا اللاتينية والجنوبية والبلقان عبر مسلسليه الأنجح في مسيرته الفنية "حريم السلطان" و" ويبقى الحب".

وكان خالد آرغنش قد كذب خبر توقيعه عقداً مع شركة الإنتاج (O3 برودكشن) العربية، وقال إنه يتفاوض معها ليس إلا، وسربت مصادر مقربة منه أنها عرضت عليه أجر 100 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد أي 32 ألف دولار أميركي، وهو أعلى أجر يحصل عليه ممثل تركي إلى جانب أوزجان دنيز الشهير بعمران في "لعبة القدر".

ولن تتأكد صحة هذه الأخبار حتى يعلن هو أو الجهة المنتجة تفاصيل أكثر عن مسلسله الجديد، الذي ما يزال في مراحله الأوليّة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:02 ص

      القرن العظيم

      المسلسل اسمه بالتركية " محتشم يزيل" ومعناها " القرن العظيم " لا ادري لماذا سمي بالعربية حريم السلطان. المقصد معروف

    • زائر 2 زائر 1 | 4:38 م

      اووف

      من معروف بس تبغون تسوى من حيه اوبه

اقرأ ايضاً