العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

هتون القاضي: أحب ألقابي أم أحمد وأواب

تقدم برنامج "نون النسوة" على اليوتيوب

هتون القاضي
هتون القاضي

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

في الوقت الذي نشهد به تزاحم في مقدمين البرامج على مواقع التواصل الإجتماعي، تمتلك هتون القاضي موهبة متفردة من نوعها تتمثل في قدرتها المتميزة على الحديث بشكل سريع جداً، فهي شخصية كوميدية، غير اعتيادية، مبتسمة، تمتلك من القدرات والموهبة و خفة الدم ما يجعل المشاهد لا يتوقف عن الضحك عند مشاهدتها. "هتون القاضي" مدونة وكاتبة سيناريو، معدة ومقدمة برنامج "نون النسوة "على اليوتيوب وبرنامج "كلمتين وبس" على ام بي سي، ودكتوره في علم المعلومات مؤكدة إن أحب لقب اليها هو أم أحمد وأواب.

تواجدت هتون في محطة التواصل الإجتماعي، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب بالدوره الرابعة والثلاثين، وتحدثت عن برنامج نون النسوة، الذي يعتبر بداية أنطلاقتها الفنية، الذي يناقش مشاكل المجتمع السعودي بنظرة نسائية، بطريقة كوميدية ساخره، وكانت بدايتها بحلقة عنوانها "ماذا ستخسر اذا كنت كووول" وحلقة "أفراح"، "وما ابغى أتزوج" من أكثر الحلقات مشاهده على اليوتيوب.

وأكدت هتون، أن اكمالها لشهادة الدكتورة من بريطانيا، كان هو السبب وراء توقف برنامج "نون النسوة"، مشيرة إلى أنها بدأت بالتحضير للجزء الثالث منه وانها تقوم بطرح المشاكل في برنامجها بشكل كوميدي ولا تقدم حلول لها.

وتحدثت هتون عن العوائق التي واجهتها في بدايتها، إذ لم تكن الشركة الراعية لبرنامجها مقتنعة بفكرة البرنامج، مما أضطرات لإطلاقه منفردة على اليوتيوب، ومن هنا كانت بداية طريقها نحو النجاح لتصبح مقدمة برنامج تلفزيوني، مؤكدة ان تقديم المحتوى أسهل عن طريق برامج التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن برنامجها غير ارتجالي، فهي تقوم بتدوين حلقتها قبل أطلاقها، مؤكدة أن مخزونها اللغوي يعود لحبها الشديد للقراءة منذ الطفولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً