العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

موراتا: لا أعتبر نفسي أساساً في المنتخب الإسباني

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ألبارو موراتا بثقة المدير الفني لمنتخب بلاده الإسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي، في استدعائه لقائمة الفريق التي ستواجه إنكلترا وبلجيكا ودياً، مؤكداً أنه لا يعتبر نفسه أساساً بل مجرد لاعب إضافي ، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" أمس الأربعاء (11 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وانضم موراتا إلى معكسر منتخب إسبانيا في مدينة كرة القدم لاس روثاس أمس، وأعرب لدى وصوله عن سعادته باستدعائه، قائلاً: «اللعب مع إسبانيا يمثل شرف وفخر. أمامنا مباراتين رائعتين وهامتين للاستعداد لكأس الأمم الأوروبية المقبلة 2016 في فرنسا».

ويتنافس كلّ من موراتا ودييغو كوستا وباكو ألكاسير على موقع رأس الحربة، وقال موراتا عن إنه «لا يعتبر نفسه أساساً والمدرب في خيار صعب للغاية، لأن أمامه أكثر من مهاجم يقدم الأشياء على نحو جيد للغاية».

وأضاف: «بالنسبة لي تواجدي هنا أمر رائع، أنا مجرد لاعب. ولم يمر عليّ وقت طويل مع المنتخب ودائماً ما يساعدني زملائي».

يشار إلى أن خروج سيرجيو راموس من قائمة الماتادور بسبب الإصابة فتح الباب أمام استدعاء ناتشو فيرناندز الذي تربطه صداقة كبيرة بموراتا.

وقال مهاجم إيطاليا ناتشو «يستحق التواجد مع المنتخب الإسباني ليس فقط لغياب راموس بل أيضاً لأنه يلعب مع ريال مدريد ويقدم أداء جيداً. وأنا سعيد لأن ديل بوسكي قام باستدعائه».

وعن لقاء «الكلاسيكو» المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي بعد انتهاء وديتي إسبانيا، قال موراتا «أتمنى أن أستطيع مشاهدته في حال عدم لعبي مع اليوفي. وأنا متأكد من أن اللقاء سيكون ممتعاً».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً