العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

"ذكرى جميلة" يطلق حملة لتنظيف ساحل البسيتين

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلق فريق "ذكرى خير" التطوعي حملةً لتنظيف ساحل البسيتين، برعاية ممثل الدائرة الأولى بمجلس بلدي المحرق يوسف الريس تعزيزاً لثقافة العمل التطوعي والشراكة المجتمعية ونشراً للوعي بأهمية المحافظة على البيئة والنظافة وصولاً إلى الهدف السامي المتمثل في رقي المجتمع والوطن.

وأشاد ممثل الدائرة يوسف الريس بهذه البادرة الطيبة التي هي ليست بغريبة على أهالي البسيتين والمحرق والمملكة والذين يستمرون في تقديم الخدمات للوطن من باب رضا الله أولاً ثم الإسهام في الحفاظ على الأرض وحمايتها من التلوث إضافة إلى الاهتمام بالعمل الجماعي والشعور بالمسؤولية الفردية واحترام القوانين.

وأكدت الحملة على مشاركة الأطفال في هذا العمل وذلك لغرس حب الخير في الإنسان منذ الصغر، إضافة إلى نجاح الحملة في استقطاب الكثير من رواد العمل التطوعي ومحبيه وبمشاركة من أهالي المنطقة وزوار الساحل.

يذكر أن فريق ذكرى جميلة هو فريق تطوعي شبابي يسعى لنشر ثقافة السعادة في البذل والعمل، ورسم أجمل الذكريات لخلق جيل واعٍ يحب الإيثار والخير. كما يسعى الفريق إلى الاستفادة من خبرات ومهارات الشباب لخدمة المجتمعات المحلية، وتقديم مختلف الخدمات، وزرع قيم العطاء والإنجاز، والارتقاء بالعمل التطوعي على مستوى الوطن والعالم. وتعتبر هذه الفعالية هي الثالثة للفريق وسبقتها فعالية زيارة مريض في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وفعالية توزيع الماء على مرتادي ممشى الاستقلال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:56 ص

      عجبا

      هي ظلت سواحل حق تنظفونه كل الاراضي اللي في البحر مبيوعه ولا تفرحون وايد كل شي اصبح املاك خاصه فيه حكومه لا تملك اراضي سوى البحرين عجبي

اقرأ ايضاً