العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

وفاة الحارس المجري مارتون فولوب

توفي المجري مارتون فولوب حارس المرمى السابق بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) عن عمر يناهز 32 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ولعب فولوب في تسعة أندية انجليزية منذ انضمامه إلى صفوف توتنهام هوتسبير عام 2004، قادما من فريق بودايك المجري، وحقق أكثر ظهور له بالدوري الانجليزي خلال فترة تواجده مع فريق سندرلاند والتي استمرت خلال عامي 2006 و.2010

وصرحت مارجريت بيرني الرئيس التنفيذي لنادي سندرلاند في بيان "لقد أصبنا بحزن عميق بمجرد سماعنا لخبر وفاة مارتون. لقد كان رجلا جميلا حقا، ونال حب واحترام الجميع خلال السنوات الأربع التي قضاها معنا".

أضافت بيرني "إنه لأمر محزن للغاية أن نفقد أحد أفراد عائلتنا في سندرلاند، ولكن من المفجع حقا أن نخسر واحدا من اللاعبين الشباب في مثل هذه الظروف".

ولعب فولوب في أندية تشيسترفيلد وكوفنتري وليستر وستوك ومانشستر سيتي وإيبسويتش وويست بروميتش ألبيون الانجليزية، علما بأنه خاض 24 مباراة دولية مع منتخب المجر.

ويعد فريق إيستيراس تريبوليس اليوناني آخر الأندية التي دافع فولوب عن ألوانها، وذلك خلال موسم 2012 / 2013، قبل أن يخضع لجراحة لإزالة ورم من ذراعه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً