العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ

القادسية يستأنف عقوبة سالامو

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قررت إدارة نادي القادسية التقدم باستئناف للعقوبة التي اتخذتها لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بحق لاعب الفريق الكونغولي دوريس سالامو على خلفية أحداث مباراة "الدربي" مع العربي ضمن الجولة الرابعة لـ"دوري فيفا" (2-2) ، وفق ما نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية اليوم الجمعة (13 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وعاقبت "الانضباط" سالامو بإيقافه 6 مباريات وتغريمه 600 دينار بعد قيامه بالبصق على لاعب العربي أحمد إبراهيم في الشوط الثاني.

ورأت إدارة "الأصفر" أن العقوبة كانت مغلظة بحق سالامو الذي كان تصرفه "رد فعل" على التعدي الذي تعرض له من لاعب العربي أحمد عبدالغفور والذي عاقبته اللجنة أيضاً بالإيقاف 5 مباريات وتغريمه 500 دينار.

ووفقاً لقرار لجنة الانضباط، فإن سالامو سيغيب عن "الأصفر" في مواجهات الفحيحيل والسالمية والصليبخات والنصر في الجولات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة ومواجهتي كاظمة والتضامن في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري العام، على أن تكون عودته في مباراة اليرموك في الجولة الرابعة لـ"الرديف" ومن بعدها مباراة كاظمة في ربع نهائي كأس ولي العهد في 8 ديسمبر المقبل.

وتعتبر عقوبة سالامو الثانية التي يتعرض لها لاعب من القادسية هذا الموسم بعد إيقاف خالد القحطاني حتى نهاية القسم الأول لـ"دوري فيفا" بعد اشتباكه مع لاعب الساحل شبيب الخالدي في لقاء الفريقين ضمن دوري الرديف.

ويعد الجهاز الفني بقيادة راشد بديح المهاجم سعود المجمد والذي باشر تدريباته أخيراً بعد تعافيه من الإصابة للمباريات المقبلة حيث ينتظر أن يعتمد عليه المدرب في خط المقدمة الذي يعاني نقصاً في الفترة الحالية.

وفي إطار آخر، قام أمين سر نادي القادسية رضا معرفي وأمين السر المساعد حسن أبوالحسن وعضو مجلس الإدارة الشيخ فهد الأحمد بزيارة لنائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة حمود فليطح، وذلك لبحث تسريع تسديد دفعات رواتب الاحتراف الجزئي واللاعبين المحترفين الموجودة لدى "الهيئة".

وأبدى معرفي ارتياحه للاجتماع وقال: "نشكر الدكتور حمود فليطح على استقبالنا وتفهمه لمطالبنا، ونحن كذلك نتفهم حرصه كرياضي ومتفائلون بحل قريب". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً