العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

الرفاع فيوز تتعاقد مع شركة سيبرس سيباركو تابت جي في لبناء 73 فيلا

الرفاع فيوز - مملكة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة الرفاع فيوز التعاقد مع شركة سيبرس سيباركو تابت جي في لاستكمال أعمال بناء 73 فيلا في حي الحدائق بمشروع الرفاع فيوز، وبهذا التعاقد فقد أنهت الشركة تعاقداتها مع 3 مقاولين رئيسيين لاستكمال بناء ما مجموعه 212 فيلا في حي الحدائق وتكون الشركة بذلك قد أسدلت الستار عن آخر التعاقدات الإنشائية للانتهاء من المشروع بالكامل خلال العامين المقبلين. ومن المتوقع أن تبدأ أعمال الإنشاءات في الأول من ديسمبر 2015 وتستمر لمدة 24 شهراً.

وبهذه المناسبة صرّح العضو المنتدب لشركة الرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي بأن الشركة قد خطت خطوات كبيرة نحو انجاز المشروع من خلال سرعة التعاقد مع مقاولي الإنشاءات لاستكمال الوحدات المتبقية في المشروع، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت في هذا الشأن من قبل جميع الأطراف. وعبّر الراعي عن سعادته بالبدء في استكمال المرحلة الأخيرة من وحدات المشروع مضيفاً أنه تم الإعلان مسبقاً عن التعاقد مع شركة بولايدس لاستكمال بناء 61 فيلا وشركة بروجيكتس لاستكمال بناء 78 فيلا، وأخيراً شركة سيبرس سيباركو تابت جي في المسؤولة عن بناء 73 فيلا.

ومن جهته علّق المدير التنفيذي لشركة سيبرس سيباركو تابت جي في أشرف إسكندر عبيد ، بالقول: "إننا نتوجه بالشكر والامتنان لكل من بنك البحرين الوطني وشركة الرفاع فيوز للجهود الحثيثة والمساعدة القيّمة لإنجاز هذه الاتفاقية، وإننا نتطلع بأمل وثقة كبيرين لإنجاز العمل واستكمال المشروع وبيعه المنتظر خلال الإطار الزمني المحدد ضمن الاتفاقية بما يرضي جميع الأطراف".

ويضم حي الحدائق منازل مؤلفة من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم، إلى جانب فلل مؤلفة من ثلاث إلى ست غرف نوم مصممة بالطراز المعماري الشرق أوسطي على أراضٍ تتراوح مساحتها بين 500 و3500 متر مربع، وسيتم طرحها للبيع قريبا. ويعتبر مشروع الرفاع فيوز أول مجمع سكني خاص يقام حول ملعب للغولف في مملكة البحرين ويشتمل على 1056 فيلا، نادي الغولف الملكي، والنادي الريفي الملكي، ومدرسة الرفاع فيوز الدولية، وأكاديمية للتنس وكرة القدم، ومساجد، ومنشات ترفيهية ومساندة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً