العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

ترشيح "أسري" لجائزة حوض السنة

المنامة – شركة أسري 

تحديث: 12 مايو 2017

أدرجت شركة أسري التي تعد الشركة الرائدة في تصليح السفن وأبراج الحفر في الخليج العربي ضمن القائمة المختصرة لجائزتين من جوائز شركة لويدز للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية للعام 2015، وهما شهادة حوض السنة وشهادة السلامة، حيث سيعلن عن الفائزين في دبي بتاريخ 9 ديسمبر القادم.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة (أسري) نيلس كريستيان بيرج عن اعتزاز الشركة بهذه الترشيحات للجوائز الإقليمية لهذه السنة، وقال: "كان لنا الشرف هذا العام في الحصول على أربعة ترشيحات – اثنان من لويدز ليست إلى جانب ترشيحين لجوائز سيتريد. ويعمل موظفونا بأقصى طاقاتهم في مواجهة الأحوال الصعبة السائدة في السوق رغبة في المحافظة على مستوياتنا العالية، وما هذه الترشيحات إلاّ انعكاس واضح لهذه الجهود".

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز لويدز ليست للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية تمنح للشركات الرائدة في قطاع البحرية الإقليمي. وفي تعليق لكريج إيستون نائب رئيس تحرير لويدز ليست على ترشيحات هذه السنة، قال فيه: "إن توسع الأعمال في بلدان الشرق الأوسط ونموها المتواصل، إضافة إلى الاحتمالات الهائلة في البلدان التي تشكل شبه القارة الهندية، تجعل من جوائز لويدز ليست هذه مناسبة مثيرة. وكما هو متوقع، فإن الترشيحات متنوعة ومستحقة، مما يجعل دور المحكمين ملحاً للغاية. فتهانينا لجميع المرشحين وللفائزين".

 ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز ومأدبة العشاء في يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2015 في فندق أمان ببرج خليفة في دبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً