العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

بعد زواجه بشهرين.. الفنان سعيد طرابيك في ذمة الله

قال الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة الممثلين، إن الفنان سعيد طرابيك، توفي صباح اليوم الأحد (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، بمستشفى الأمل، عن عمر ناهز 74 عاما، حسبما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية.

وأكد الصريطي، في تصريحات لـ«الشروق المصرية»، أنه حتى الآن، لم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء، لأن الوفاة حدثت منذ قليل.

وكان الراحل قد تعرض لأزمة صحية مؤخرا استدعت نقله لمستشفى خاص لعلاج القلب، حيث قرر الأطباء تركيب دعامة له.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد اشتعلت بالحديث عن زواج الفنان المصري الكبير سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق.

وتصدر هاشتاغ "سعيد طرابيك" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد إقامته حفل زفافه بحضور عدد من الفنانين.

الفنان الراحل من مواليد عام 1941 بالقاهرة وبدأ مسيرته الفنية في عام 1964 بمسرحية "كوبري الناموس"، وعمل بالمسرح والتلفزيون والسينما.

ارتبط الفنان سعيد طرابيك بالفنان عادل إمام، ومثل معه بالعديد من الأفلام والمسرحيات من أهمها مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" عام 1976، كما شارك أيضاً في كثير من الأعمال منها مسلسل "الكبير أوي" وفيلم "جزيرة الشيطان" عام 1990، وفيلم "وش إجرم" عام 2006.

وآخر أعماله المعروضة مسلسلات: "أستاذ ورئيس قسم"، "الكبير قوي"، "الصعلوك"، "مولانا العاشق"، "مولد وصاحبه غايب"، وفيلم "حارة مزنوقة"، وقدم 248 عملاً خلال مسيرته الفنية، وربطته علاقة صداقة بالفنانين سعيد صالح وعادل إمام وصلاح السعدني.

 

 

  • كلمات مفتاحية
  • مصر




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً