العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

"الثقافة" تطلق مسابقة صور جواز عبور السياحة الثقافية

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت هيئة البحرين للثقافة والآثار مسابقة صور جواز عبور السياحة الثقافية التي تستمر حتى 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2015. برعاية "Nomadi Travel Companions".

وتعتمد مسابقة الصور بشكل رئيسي على قيام حملة جواز عبور السياحة الثقافية بالتقاط صورة لهم خلال طريقهم في اكتشاف الـ 21 معلماً ثقافيا وسياحيا بحسب مقترح الجواز وإرسالها إلى البريد الإلكتروني المخصص: socialmedia@culture.gov.bh.

وكل يوم خميس، وحتى 30 نوفمبر الجاري، ستقوم لجنة من هيئة الثقافة باختيار اثنين من المشاركين في مسابقة التصوير للفوز بجوائز قيمة، إضافة إلى نشر صورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة، التي تدعو جميع محبي الاكتشاف والمغامرة إلى زيارة موقعها الإلكتروني للتعرف أكثر على شروط وأحكام المسابقة.

يذكر أن جواز عبور السياحة الثقافية الذي أطلقته هيئة البحرين للثقافة والآثار في اليوم العالميّ للسياحة، هو جواز رمزيّ يتضمن دليلًا يضم 21 محطّة ثقافيّة، ومساحة مخصّصة لختم يحصل عليه حامل الجواز عند زيارة هذه المواقع، إضافة إلى مساحة مخصصة للبيانات الشخصية يملأها حامله.

ويُطلب من حامل الجواز، أن يتأكد من ختم جواز عبوره من كل المواقع بعد زيارتها، ثم تسجيل اسمه كاملاً وبياناته، ومن بعدها تسليمه في متحف البحرين الوطني قبل نهاية نوفمبر 2015، ليحصل على فرصة للفوز بواحدة من الـ 21 تذكرة سفر إلى وجهة سياحية عربية أو عالمية. يعلن عن الفائزين بها خلال الاحتفالات بالعيد الوطني لمملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً