العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

"تنظيم الاتصالات" تفوز بجائزة أفضل جهة تنظيمية للمرة الخامسة

ضاحية السيف – هيئة تنظيم الاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

فازت ھيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين بجائزة أفضل جھة تنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك خلال حفل توزيع جوائز CommsMEA السنوي في نسخته العاشرة الذي عقد يوم الأربعاء، 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 في مدينة دبي.

وقد تأسست الھيئة عام 2002 في ظل توجيھات ولي العھد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ﺑن حمد آل خليفة نحو تحقيق الرؤية الرامية إلى تعزيز وتطوير قطاع الاتصالات في البحرين، وفوز الھيئة ﺑھذه الجائزة المرموقة للمرة الخامسة يأتي ليؤكد على نجاح تحقيق ھذه الرؤية وتمكين الھيئة من أن تكون نموذجًا اقليميًا . إن وجود قانون اتصالات مواكب لأحدث التطورات في قطاع الاتصالات في مملكة البحرين يعزو إلى حكمة القيادة الرشيدة وسياستھا نحو تأسيس سوق اتصالات رائدة ومتقدمة يحتذى ﺑھا في المنطقة. وجاء فوز الھيئة ﺑھذه الجائزة للمرة الخامسة ضمن منافسة قوية مع أبرز الجهات التنظيمية في المنطقة كھيئة تنظيم الاتصالات من الإمارات العرﺑية والمتحدة والمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من قطر.

من جانبه، أكد المدير العام للھيئة محمد حمد ﺑوﺑشيت ﺑأن فوز الھيئة ﺑھذه الجائزة للمرة الخامسة في نسختھا العاشرة لھو إنجاز كبير يصب في خدمة قطاع الاتصالات في البحرين وھو نتاج رؤية وتصور ﺑلورتھا القيادة في البحرين في استراتيجيتھا الاقتصادية لقطاع الاتصالات ، مؤكدًا أن هذه الجائزة تعكس التزامنا تجاه المملكة في تحقيق أهدافها الرامية نحو تعزيز قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

ومن جانبه، صرح مدير الموارد البشرية بالهيئة الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة "أن هذا الإنجاز يعكس الاسهامات الفاعلة لهيئة تنظيم الاتصالات في مواصلة تطوير قطاع تكنولوجية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين بفضل توجيهات القيادة الرشيدة لمواصلة استيعاب كافة المستجدات والمتغيرات في هذا المجال بما يضمن الاستمرارية في تعزيز جودة الخدمات وترسيخ دور التنافسية المستدامة في القطاع الخاص."

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً