العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء: يجب اليقظة والتصدي بالقانون لمن تسول له نفسه العبث بأمن الوطن

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة "نحن نعيش في عالم مضطرب، وانتشار الإرهاب تسبب في حالة توتر عامة في محيطه، لذا يجب اليقظة والحذر والتصدي بالقانون والحزم لكل من تسول له نفسه بأن يعبث بأمن الوطن او استقراره فالأمن هو الأساس ولن نقبل بأن يهدد أيا من كان أمن موطنينا وسلامتهم".

جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ورئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني وعدد من كبار المسئولين بالمملكة، حيث أعربوا لسموه عن أصدق التعازي والمواساة في وفاة مستشار سمو رئيس الوزراء للشؤون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة طيب الله ثراه داعين المولى جلت قدرته أن يحفظ سموه ويرعاه ذخرا وعزا للوطن وشعبه.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الشكر والتقدير للحضور على مشاعرهم الطيبة، مستذكراً سموه بالتقدير والعرفان إسهامات الفقيد وبصماته في مسيرة البناء والنهضة التي تشهدها المملكة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يتميز به المجتمع البحريني من روح تماسك وتآلف في نطاق شعور العائلة الواحدة الذي يجمع بين كافة مكونات الشعب.

وأكد سموه على ضرورة العمل الجماعي للحفاظ على أجواء المحبة والتعايش التي تتميز بها البحرين منذ الأزل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً