العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

الإصابة تهدد مشاركة 5 لاعبين في الكلاسيكو

مارسيلو لا زال يعاني من الإصابة
مارسيلو لا زال يعاني من الإصابة

بينما تتجه أنظار العالم إلى ملعب سنتياغو برنابيو حيث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، سيكون هناك 5 لاعبين من الفريقين من المتوقع غيابهم عن المباراة؛ بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال المباريات الماضية لفرقهم، أبزرهم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة والبرازيلي مارسيلو في ريال مدريد.

ليونيل ميسي الذي لم يلعب في مباراة رسمية منذ 50 يوما مازالت الشكوك متواجدة حول إمكانية مشاركته في المباراة، في الوقت الذي يحذر الطاقم الطبي لبرشلونة من تفاقم إصابته في حالة إشراكه. وقالت تقارير صحافية إن المدرب إنريكي سيشركه في الشوط الثاني من المباراة.

البرازيلي مارسيلو يعاني من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في المباراة التي جمعت ريال مدريد بباريس سان جيرمان، ضمن منافسات دوري الأبطال، ولم يتمكن من المشاركة في المباريات من حينها. وشارك في آخر تدريبات ريال مدريد، لكن ليس من المؤكد مشاركته في المباراة.

كريم بنزيمة الذي يعاني هو الآخر من إصابة في أوتار الركبة وتعافى منها مؤخراً، وعلى الرغم من تعافيه لم يشارك في مباريات ريال مدريد الأخيرة؛ بسبب اتهامه بفضيحة جنسية.

سيرجيو بوسكيتش الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ في المباراة الودية لمنتخب اسبانيا ضد إنجلترا، وكان من المقرر أن يشارك مع اسبانيا في المباراة الملغاة أمس الأول ضد بلجيكا، ولا توجد تأكيدات حول مشاركته في الكلاسيكو.

سيرجيو راموس تدور حوله الشكوك أيضا؛ بسبب إصابته في الكتف، على رغم التقارير التي تؤكد أنه عازم على المشاركة في المباراة، ومن ثم إجراء العملية الجراحية، وانضم لتدريبات الفريق للمشاركة في الكلاسيكو.

العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً