العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

حارس النصر يتنازل عن مشجع هلالي وصفه بـ"الإرهابي"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اكد حارس النصر عبدالله العنزي في تصريح لـ«عكاظ»، عدم معرفته بالمغرد الذي اساء له في تويتر اطلاقا، بل انه لم يكن يعرف انه قد قبض عليه الا بعد ان جاءه اتصال من اسرته في عرعر وتحديدا من والده وشقيقه الاكبر محمد، يطلبان فيه التنازل عن احد الاشخاص مقبوض عليه في الشرطة بسبب اساءته له في تويتر ، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس (19 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وقال العنزي: انه تنازل وسجل امس الاربعاء تنازله رسميا عن المغرد لدى الجهات الرسمية وانه يبتغي فضل الله في ذلك ثم رضا والده واخوته واشخاص عزيزين عليه في مدينة عرعر، تدخلوا من اجل التنازل، مستغربا مثل هذا التصرف، ان يضعه احد في خانة الارهاب، اطلاقا ولم يدر في خلده لا سيما ان الصور التي تم تركيبها تم تداولها على وسائل التواصل بشكل كبير ما سبب له ازعاجا.

وتابع حارس النصر: سامح الله المسيء ايا كان واسال الله عز وجل ان يهدي الجميع، والرياضة مهما حصل تجمع ولا تفرق ولا يمكن ان يصل التعصب الى ان نجعل من لاعبي الاندية والوطن ارهابيين.

من جانبه، قال المغرد الذي تم الافراج عنه امس بعد تنازل اللاعب -تحتفظ «عكاظ» باسمه، انه لم يكن يتصور ان تصل به مزحة كان يعتقد انها بسيطة الى السجن ولم يكن يقصد بها اي شيء سوى انها للاعب نصراوي من مشجع هلالي.

وقدم المغرد اعتذاره بشدة لحارس العالمي الخلوق عبدالله العنزي، مقدما الشكر الجزيل لوالده واشقائه ولكل من سعى الى انهاء القضية، مشددا على ان التعصب الاعمى ضد لاعبي الفرق المنافسة امر يجب ان ينتهي الى الابد. حيث قال: ان تعصبي لفريقي الهلال المنافس الاول للعالمي هو من قادني الى التغريد بهذه الطريقة، وما حدث درس بحول الله يقود الى نبذ التعصب واستفدت منه كثيرا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً