العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

أخيراً فاز «التانغو»

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق المنتخب الارجنتيني لكرة القدم فوزه الاول في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا اثر تغلبه على مضيفته كولومبيا 1 ــــ صفر في بارانكيا في الجولة الرابعة، في حين حققت اوروغواي فوزا كبيرا على تشيلي 3 ــــ صفر ، وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الخميس (19 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

في المقابل حققت الاكوادور العلامة الكاملة بفوزها الرابع على التوالي لتبقى متصدرة برصيد 12 نقطة مقابل 9 للاوروغواي و7 لكل من البرازيل وتشيلي والبارغواي. دخلت الارجنتين مباراتها ضد كولومبيا من دون ان تحقق الفوز في مبارياتها الثلاث الاولى وسجل لاعب وسط لاتسيو الايطالي لوكاس بيليا هدف المباراة الوحيد ضد كولومبيا في الدقيقة 20.

 

أوروغواي تقهر تشيلي

وعلى ملعب سنتيناريو في مونتيفيديو، حسمت الاوروغواي مباراة القمة مع تشيلي بفوز لافت قوامه ثلاثة اهداف من دون مقابل لتثأر لخسارتها امام منافستها في دور الثمانية من كوبا اميركا صفرـ 1 في يوليو الماضي.

وافتتح المدافع دييغو غودين التسجيل مستغلا تمريرة من زميله سيباستيان كوتس (23).

وشهدت المباراة توترا كبيرا بين لاعبي الفريقين ثم دخل مدرب تشيلي الارجنتيني في مشادة كلامية مع بعض لاعبي الاوروغواي في نهاية الشوط الاول من دون ان تتطور الامور بين الطرفين.

وفي الشوط الثاني اضاف الفارو بيريرا الهدف الثاني اثر تلقيه الكرة من كافاني فتابعها برأسه داخل الشباك (61).

ووجهت الاوروغواي الضربة القاضية لتشيلي بعدها بثلاث دقائق عندما اضاف كاسيريس الهدف الثالث من كرة رأسية ايضا. وحققت الاكوادور فوزها الرابع على التوالي بفوزها على فنزويلا 1-3 في بويرتو اورداز.

وسجل جوزيف مارتينيز (84) هدف فنزويلا، وفيدل مارتينيز (14) وجيفرسون مونتيرو (22) وفيليبي كايسيدو (60) اهداف الاكوادور التي حققت فوزها الرابع على التوالي.

وفازت البارغواي على بوليفيا 1-2 في اسونسيون. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً