العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

انطلاق حملة الإمام الحسن للتبرع بالدم السبت المقبل بـ"الكويت الصحي"

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

تقرر أن تنطلق حملة الإمام الحسن (ع) السنوية للتبرع بالدم يوم السبت المقبل 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 بمركز الكويت الصحي بتنظيم من الجمعيات الخيرية بالمنطقة الغربية.

ولدى متابعته ترتيبات الحملة مع ممثلي الجمعيات، دعا محافظ الشمالية علي عبدالحسين العصفور جمهور المواطنين والمقيمين إلى المشاركة الفاعلة في هذه الحملة التي تحمل أبعادًا إنسانية نبيلة، خصوصًا وأنها تدعم مخزون بنك الدم في جميع المستشفيات، ما يؤكد أنها تمثل ركنًا أساسيًا في الشراكة المجتمعية بين القطاعين الأهلي والرسمي.

وأضاف العصفور قوله :"هذه الحملات تستحق الدعم والمشاركة من جانب مختلف مكونات المجتمع لأنها ترتبط بالوجدان الإنساني.. كم هو عظيم أن يشارك الجميع في إنقاذ حياة الآخرين من خلال التبرع بالدم، ولا شك أن هذا الشعور قائم لدى كل المواطنين والمقيمين، ولابد من شكر جهود الأخوة القائمين على الحملة، والشكور موصول إلى سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة سعيد الصالح لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح الحملة".

من جهة أخرى، أكد العصفور لممثلي الجمعيات بأن قرى المنطقة الغربية تحظى باهتمام من قبل المحافظة الشمالية وذلك من خلال عدد من المشاريع التي من أبرزها مشروع (بيوت) الذي يجري حالياً بواقع "منزل" لكل قرية فضلاً عن التوجهات لمتابعة تطوير عدد السواحل ودعم البرامج الاجتماعية الأخرى مثل برامج الزواج الجماعي وغيرها، فيما أبدى كل من محمد عاشور كاظم وجلال أحمد حسن (ممثلو الجمعيات الخيرية بالمنطقة الغربية) اعتزازهم بالمشاركة في الأنشطة المشتركة التي تدعمها المحافظة وتتبنى من خلالها مبادرات مؤسسات المجتمع المدني، وأن مسار التعاون يتصاعد في مختلف المجالات التي تتصل بالتنمية والخدمات التي يستفيد منها الجمهور عامًا بعد عام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً