العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

محمد بن مبارك يستقبل المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البحرين

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الخميس (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) المنسق المقيم للأمم المتحدة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مملكة البحرين بيتر غروهمان.

وفي بداية اللقاء سلم بيتر غروهمان سموه رسالة شكر من مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة هيلين كلارك بمناسبة ختام زيارتها للبحرين بعد مشاركتها في المؤتمر الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة حول التنمية المستدامة، عبرت خلالها عن شكرها وتقديرها لسموه، وللبحرين على ما تقدمه من دعم لنشاطات ومشاريع البرنامج .

كما اطلع بيتر غروهمان سموه على التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الوزاري حول تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 في الدول العربية، والذي يعقد الشهر المقبل في البحرين بتنظيم مشترك بين جامعة الدول العربية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وحكومة مملكة البحرين وذلك من اجل مناقشة الأهداف الإنمائية لما بعد الألفية .

وقد أكد سموه خلال اللقاء على الدور البارز الذي يضطلع به برنامج الأمم المتحدة في متابعة المشاريع الإنمائية في مملكة البحرين والتي تهدف إلى بناء القدرات في مجال التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي الشامل مشيدا سموه بالتعاون القائم بين مملكة البحرين والبرنامج ومؤكدا على استمراره لتحقيق أفضل النتائج .

هذا وقدم غروهمان الشكر لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على جهوده ودعمه واهتمامه بمشاريع البرنامج الانمائية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً