العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

عزف النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق مباريات المرحلة المقبلة بالدوري الانجليزي

سيعزف النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق جميع مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم هذا الأسبوع، تعبيرا عن التضامن مع فرنسا، عقب الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة باريس يوم الجمعة الماضي.

وأعلنت رابطة الدوري الانجليزي اليوم (الخميس) أن نسخة كورالية من النشيد الوطني الفرنسي سيتم عزفها، عقب إجراء قرعة المباراة، فيما يتجمع اللاعبون في منتصف الملعب برفقة المسؤولين.
وصرح ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الانجليزي "نظرا لمدى تقاربنا، فضلا عن علاقتنا طويلة الأمد التي تربطنا بفرنسا، فإن عزف النشيد الوطني الفرنسي كشكل من أشكال التضامن مع فرنسا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله".
وكان قد تم عزف النشيد الفرنسي قبل المباراة الودية التي جرت بين منتخبي انجلترا وفرنسا بملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن أمس الأول (الثلثاء).
ويلعب 72 لاعبا فرنسيا حاليا في أندية الدوري الانجليزي، مما يجعل فرنسا ثاني أكثر بلد ممثلة في البطولة بعد انجلترا.
بالإضافة إلى ذلك، تم إبلاغ جميع الأندية المشاركة في البطولة بإجراءات السلامة والأمن الجديدة قبل انطلاق المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.
وقال سكودامور "لقد تم إبلاغ الأندية بالتدابير الأمنية الجديدة في سياق التوجيهات الحالية المتعلقة بمصالح الأمن الوطني وانها تتصل بقوات الشرطة المحلية لضمان إجراءات الأمن والسلامة المناسبة الخاصة بالملاعب والمباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً