العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

كرانة وصدد يكتسحان القريّة وكرزكان في دورة التعارف

حصد مركز شباب كرانة 3 نقاط من مباراته أمام مركز شباب القريّة بعد فوزه بثلاثة أهداف من دون مقابل، ضمن مباريات المجموعة الثالثة لدورة التعارف الثلاثين على كأس وزير شئون الشباب والرياضة.

سجل أهداف كرانة سيدمحمد شرف (32)، حسين جاسم (60) ومحمد فلامرزي (68). هدف التقدم لصالح كرانة سجله سيدمحمد شرف إثر تسديدة من زميله محمد فلامرزي أبعدها حارس القرية إبراهيم خليل ارتطمت في شرف ودخلت المرمى (32).

واصل كرانة في الشوط الثاني أسلوبه الهجومي وشكل جبهتين في اليمين عن طريق الظهير الأيمن حسين جاسم، والظهير الأيسر عمار منصور، وأضاع كرانة فرصة هدف محقق من سلمان المعلم عندما واجه الحارس سددها أرضية سيطر عليها الحارس إبراهيم خليل (56)، لكنه عوّض ذلك ولعب كرة عرضية إلى زميله حسين جاسم انفرد بها مع الحارس وضعها من فوقه؛ لعدم وجود مراقبة إثر اعتماد مدافعي كرانة على مصيدة التسلل وسجل منها الهدف الثاني (60)، وبعد 8 دقائق سجل لاعب كرانة محمد فلامرزي الهدف الثالث من هجمة منظمة اخترق بها دفاع القرية. أدار المباراة محمد خالد، وساعده عبدالرحمن محيي الدين وعبدالسلام فواز.

وفي المباراة الثانية تغلب مركز شباب صدد على مركز شباب كرزكان ضمن المجموعة ذاتها بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل لصدد محمد عبدالله (18)، مصطفي عبداللطيف (21)، عبدالله محمد (59) وخالد عمر (80)، فيما سجل هدف كرزكان الوحيد جعفر عيد (35).

سيطر لاعبو صدد على مجريات بداية المباراة وترجموا أفضليتهم بالتقدم بهدفين من دون مقابل، بفضل وجود مصطفى عبداللطيف في الجهة اليمنى من وسط الملعب، وفواز بوشقر وطاهر الصايغ وخالد عمر في المنتصف، وكما هي الجهة اليمنى قوية كانت اليسرى أيضاً قوية بوجود: عبدالله بودهيش في مركز الظهير الأيسر ومحمد عبدالله في الوسط الأيسر ومحمود سعيد في قلب الهجوم.

ولم يظهر كرزكان بمستواه وخصوصاً لاعب خط الوسط المتميز علي إبراهيم؛ بسبب انتهاج فريق صدد أسلوب الضغط على حامل الكرة وفتح اللعب، وترجم صدد أفضليته بالهدف الأول عن طريق أحمد عاشور مررها له بودهيش من الجهة اليسرى قرب خط التماس من منتصف ملعب صدد، ولم يتأخر الهدف الثاني، إذ سجل مصطفى عبداللطيف الهدف بعد تمريرات جميلة وصلت أخيراً لعبداللطيف قرب القائم الأيسر لحارس كرزكان فاضل عباس وضعها عبداللطيف بسهولة في الزاوية البعيدة.

وأهدى حارس صدد علي الحداد فريق كرزكان هدفاً عندما سقطت منه الكرة لتجد جعفر عيد سجل منها الهدف الأول (35). وفاجأ لاعب صدد عبدالله محمد فريق كرزكان الساعي للتعادل بهدف ثالث (59) بتسديدة من خلف منطقة الجزاء بقليل، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل خالد عمر الهدف الرابع بعد تمريرة زميله المهاجم طاهر الصايغ راوغ بها عمر الدفاع وسجلها بسهولة. أدار المباراة الحكم خليل فارس بمساعدة بدر عبدالباري ومحمد الصفار.

ويلتقي اليوم (الجمعة) ضمن المجموعة الرابعة مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب الهملة في الخامسة والثلث، وضمن المجموعة الثالثة يلعب نادي توبلي ضد مركز شباب الزلاق بعدها مباشرة.

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً