العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

الزمالك يرفض عروضاً عربية وأوروبية لضم «ميسي مصر»

في تحرك سريع لقطع الطريق على مفاوضات أندية عربية وأوروبية عدة مع لاعب الوسط مصطفى فتحي، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن «عقد اللاعب ليس معروضاً للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة»، مشدداً على أن «المدير الفني للفريق البرتغالي جيزفالدوا فيريرا يتمسك ببقاء اللاعب في التشكيلة الأساسية خلال الموسم الجاري» ، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" اليوم الجمعة (20 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

ولفت اللاعب الشاب الملقب بـ«ميسي الكرة المصرية» الأنظار بشدة مع فريقه الزمالك خلال الفترة الماضية، إذ كان له دوراً كبيراً بجمع الزمالك لقبي الدوري والكأس المحليين، كما أسهم بشكل مؤثر بمهاراته الفنية العالية وصناعة الأهداف في فوز المنتخب المصري على نظيره التشادي (الثلثاء) الماضي بأربعة أهداف من دون رد في تصفيات كأس العالم.

من جهته، نفى عضو مجلس إدارة الزمالك شريف منير حسن ما تردد عن تلقي ناديه عرضاً من أندية كويتية للحصول على خدمات مصطفى فتحي، كما نفى تلقي النادي عرضاً من شركة تسويق يتضمن عرضاً من نادٍ فرنسي للاعب ذاته، لكنه ألمح إلى أن «النادي تلقى عروضاً ليست رسمية من أندية عربية وأوروبية لضم فتحي».

وأكد أن «اللاعب يعد من أفضل المواهب في الكرة المصرية» وفي حال تفكير مسؤولي ناديه في رحيله فإنه يجب أن يكون بمبلغ كبير وإلى نادٍ مشهور، لافتاً إلى أن «مجلس إدارة الزمالك يدرس تعديل عقد مصطفى فتحي لضمان استمراره، وسيقر المجلس التعديل في الاجتماع المقبل الذي سيعقد بعد انتهاء رئيس النادي مرتضى منصور من خوض انتخابات مجلس النواب».

في سياق متصل، اختار الجهاز الفني في الزمالك ملعب «دريم» لإقامة تدريباته عليه خلال الفترة المقبلة لحين الانتهاء من إصلاح مدرجات ملعبه في مقر النادي، إذ يستأنف بطل الدوري المصري تدريباته (الإثنين) المقبل استعداداً لانطلاق مباريات الدوري المحلي بعد انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016. وفي جانب آخر، يخوض فريق الأهلي مباراة ودية أمام الصفاقسي التونسي في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) المقبل خلال معسكره المقرر في الإمارات.

فيما لم يُعلن طرف المباراة الثانية خلال المعسكر ذاته، التي حددت في السادس من الشهر ذاته، بينما يغيب عن الفريق «الأحمر» لاعبي المنتخب الأولمبي المصري رامي ربيعة ورمضان صبحي وصالح جمعة ومحمد هاني والحارس مسعد عوض، فيما نفى مهاجم الأهلي الدولي عمرو جمال انتقاله إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة «احتجاجاً على عدم مشاركته أساسياً بصفة منتظمة»، وقال: «الزمالك نادٍ كبير، واهتمامه بالتعاقد معي يشرفني ويسعدني، ولكني مرتبط بعقد مع الأهلي مدة أربعة أعوام». 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:35 ص

      رجاءا بلا تفاهات !!

      بلا أسماء لا تليق بهم أبدا ، بلا ميسي العرب ولا ميسي العجم أو حتى ميسي الأفغان !! لاعبين بالدوريات الأوروبيه والعالميه لم تطلق عليهم هكذا أسماء! فكيف بهذا اللاعب الذي لا اعرف ما هو إسمه ولا أريد أن اعرف أيضا!! (عاشق التانغو ).

اقرأ ايضاً