العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ

تاونسند يعود لتشكيلة توتنهام بعد استبعاد لأسباب انضباطية

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن لاعبه أندروس تاونسند عاد إلى تشكيلة الفريق المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد استبعاده في آخر مباراتين لأسباب انضباطية.

ودخل تاونسند لاعب منتخب إنجلترا في شجار مع أحد مدربي اللياقة البدنية بالنادي عقب الفوز على أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الجاري لكنه بات الآن جاهزا لمواجهة وست هام يونايتد غدا الأحد.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي أمس الجمعة "بدأ أندروس المران مع الفريق من جديد يوم الثلاثاء. لقد تقدم بالاعتذار بعد المشكلة. إنه لا يزال شابا ويحتاج إلى التحسن."

وأضاف "بالنسبة لي فقد نسيت الماضي. يجب أن نمنحه إمكانية العودة إلى الفريق."

ولم يخسر توتنهام أي مباراة في الدوري منذ تعثره في الجولة الافتتاحية ويحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف على وست هام بينما يتأخر بخمس نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وسيفتقد توتنهام لاعبه الأرجنتيني إيريك لاميلا بسبب الإيقاف بينما يغيب نبيل بن طالب - الذي لم يشارك في أي لقاء مع ناديه منذ أغسطس آب الماضي - بعد إصابته في الكاحل خلال اللعب مع منتخب الجزائر.

كما يغيب البلجيكي ناصر الشاذلي بسبب إصابة بالكاحل وسيكون في المقابل بوسع سون هيونج مين اللعب عقب تسجيل هدفين مع كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً