العدد 4823 - الجمعة 20 نوفمبر 2015م الموافق 07 صفر 1437هـ

"الأعلى للبيئة" يكرم مصورين بحرينيين لمساهمتهم في إنقاذ طائر "الرفرف الافريقي"

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينه عدد من المصورين البحرينيين والمهتمين بتصوير الطبيعة والحياة الفطرية بمقر المجلس وذلك لمساهمتهم في إنقاذ طائر "الرفرف الافريقي" وهو في حاله صحيه سيئة وإطلاق سراحه ليعود الى بيئته الطبيعية.

وفي بداية اللقاء رحب بن دينه بالمصورين وشكرهم على ما قاموا به من عمل لحماية مثل هذه الطيور التي تتخذ مملكة البحرين موطنا لها ، كما ناقش آلية احتضان هذه الطاقات البحرينية الشابة وتوفير سُبُل الدعم الممكن لهم من أجل توثيق صور الحياة الطبيعية والفطرية وتنمية ثقافة الاهتمام في هذا المجال البيئي الهام لمملكة البحرين.

كما قام الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينه بتكريم كل من زكريا المنامي ومحمد تقي ومحمد الساري ، معربا عن سعادته تجاه ما قاموا به من مجهود عكس صورة رائعة لارتباط المجتمع البحريني بالحياة الفطرية والتنوع الحيوي الذي تمتلكه بيئة البحرين ، مشيرا الى ان المملكة تزخر بمثل هذه الطيور الجميلة والنادرة التي تنتشر في البحرين، داعيا سعادته الى الحفاظ على نوعياتها وتكاثرها وعدم اصطيادها .

من جانبهم تقدم المصورون البحرينيون بجزيل الشكر والتقدير الى محمد مبارك بن دينه على حفاوة الاستقبال والتكريم والتي تدل على حرص المجلس الأعلى للبيئة على تشجيع المهتمين في المجال البيئي من المصورين والمتطوعين في الحفاظ على الطبيعة والحياة الفطرية في مملكة البحرين . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:54 ص

      تقدير مقدر

      نشكر المجلس على تقدير هذه الكفاءات الوطنية المخلصة والمهنية المهتمه بالحياة الفطرية وتوثيقها وذلك بتكريمها تقديراً لجهودها
      وفق الله ولد عمي العزيز ولا حرمنا الله من احلى التقاطاتك العجيبة

    • زائر 1 | 4:28 ص

      لفتة تستحق التقدير والاشادة من قبل رئيس المجلس

      بصراحة وللانصاف هذه اللفتة من قبل الدكتور بن دينة للمصورين وتكريمهم محل اشادة، خاصةوأن الاهتمام بالكوادر البحرينية في هذا البلد نادرا ما يحصل، الف شكر للمجلس الأعلى للبيئة

اقرأ ايضاً