العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

التميمي: «الصحة» تتجاهل مشكلة مركز الرفاع الشرقي الصحي

بدر التميمي
بدر التميمي

قال عضو مجلس بلدي المنطقة الجنوبية بدر التميمي إن أهالي منطقة الرفاع يعانون منذ فترة من مواعيد مركز الرفاع الشرقي الصحي فيما وزارة الصحة ممثلة بقسم إدارة المراكز الصحية لا تحرك ساكناً ولا تأبه بالمواطنين رغم كل النداءات والمطالبات من قبل نواب وبلديين ومراجعين.

وأضاف التميمي أن الأمر كذلك ينطبق على مواعيد عيادة عسكر وخصوصاً مع تطبيق النظام الجديد الذي يسمح لكل عامل أجنبي أن يتعالج في منطقة سكنه حيث أن العيادة كانت تعاني من قلة المواعيد في السابق وزاد تطبيق النظام الجديد الوضع تعقيداً وصعوبة وهو ما يستدعي معالجة سريعة من الوزارة.

وأوضح عضو بلدي الجنوبية أن المواطنين عندما يذهبون لمركز الرفاع الشرقي الصحي بعد العاشرة صباحاً لا يحصلون على مواعيد دخول للأطباء أو الكشف عليهم وأن المراكز القريبة لا تقبلهم كون المركز مفتوحاً والمواطن يصبح ضحية لوضع الوزارة التي مازالت تقف موقف المتفرج رغم كثرة النداءات والمطالبات ووعودها بحل الموضوع إلا أن الوضع مازال دون حل يذكر.

وأضاف التميمي أن وزارة الصحة هي أهم جهات الدولية الخدمية التي لا غنى للمواطن عنها ولا تحتمل التقاعس والبيروقراطية في إجراءاتها كون الموضوع هو حياة أو موتاً فلا مجال للتسويف تجاه صحة المواطن وما يلحقه من مضاعفات نتيجة لتقاذف المسئولية أو التعذر بأمور لا يفهمها ولا يقبلها أحد.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:49 م

      احلف

      ترى كل المراكز نفس الشي وزارة الصحة طبقت نظام فااااشل والناس تغربلت اذا انت في الرفاع من الساعة عشر ما في مواعيد عندنا في مركز الدير من الساعة 8 ما في مواعيد!!!!

    • زائر 1 | 11:36 م

      اه

      احمد ربك بعض المراكز تنتهي المواعيد من الساعه 8 صباحا ثانيا الاجانب عنوان عسكر يذهبون الي مركز احمد علي كانو الصحي في نويدرات صباحا ونتمني من الوزيره ان تنظر لمشاكل المراكز وحلها

اقرأ ايضاً