العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

سلمان بن عيسى: حرصنا على تقديم سباقات تنافسية في عالمية التحمل

تابعنا سباقاً مثيراً على مضمار الحلبة الدولية

أعرب الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عن سعادته الكبيرة بنجاح سباق باكو للتحمل 6 ساعات (الجولة الأخيرة من بطولة العالم للتحمل 6 ساعات) وما شهده السباق من تنافس قوي ومثير على المضمار.

وقال إن الحلبة الدولية في هذا العام حرصت على إعداد برنامج تنافسي على المضمار، لذا تم تنسيق أن يصاحب السباق الرئيس 4 سباقات مساندة الجي بي 2، الجي بي 3، الإم آر إف وتحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، وقد تابعنا لحظات ممتعة ومثيرة في جميع هذه السباقات، الأجواء كانت جميلة ولمسنا انطباعات إيجابية من الفرق والمتسابقين وضيوف البلاد، وقد بذلت الحلبة الدولية قصارى جهدها بجميع عامليها ومنتسبيها بأن تهيئ جميع الأجواء كي تكون إجازة أسبوع مثيرة وذات لحظات لا تنسى.

وأشاد الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى بدعم شركة نفط البحرين (بابكو) بدعمها للسباق مشيراً أن الحلبة وشركة بابكو حققا المكسب من هذه الشراكة وهذه الرعاية معرباً في الوقت نفسه عن فخره واعتزازه بالشراكة الدائمة بينهم وبين بابكو.

وأضاف أن استضافة الجولة الأخيرة من البطولة العالمية للتحمل 6 ساعات جعلت البحرين محط أنظار دول العالم ومحبي وعشاق رياضة السيارات كي يتابعوا أصحاب الألقاب في جميع الفئات لهذا الموسم من البطولة العالمية.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً