العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

أمين سر نادي المالكية: تشكيل لجنة المسابقات المشتركة مبادرة إيجابية من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم

قال أمين سر نادي المالكية حسن حسان من نادي المالكية إن تشكيل لجنة المسابقات المشتركة لكرة القدم والتي تضم في عضويتها 6 ممثلين عن الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم طرحت العديد من الأفكار الإيجابية والمحاور الخاصة بتطوير المسابقات من أجل ازدهار وتطوير كرة القدم المحلية.

واعتبر حسان في تصريح له أن تشكيل لجنة المسابقات المشتركة مبادرة إيجابية من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، معرباً عن أمله بخروج اللجنة بتوصيات وقرارات تتوافق وتتلاءم مع سمعة الكرة البحرينية والتي تحتاج إلى الكثير من العمل.

وأضاف أن تشكيل اللجنة يهدف إلى عمل مشترك ورؤية متوافقة تدعم بشكل كبير المسابقات لتحقيق كل الأمنيات التي يحملها الشارع البحريني الرياضي، مضيفاً أن التطوير يحتاج إلى عمل مشترك خلال فترة زمنية وتطور تدريجي للوصول إلى دوري المحترفين.

ونوه إلى أن الأفكار والرؤى والتوصيات المقدمة من أعضاء اللجنة تحتاج إلى دعم كبير من المؤسسات الرسمية من خلال أطرافها المشتركة والتي تشمل مؤسسة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالإضافة إلى اتحاد الكرة والأندية.

وكانت اللجنة تشكلت بناءً على موافقة اللجنة العمومية لاتحاد كرة القدم بالإجماع في اجتماعها الأخير في 15 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لدعم عمل المسابقات ودراسة المقترحات لتطويرها، وتضم حسن حسان من نادي المالكية، وعلي الأنصاري من نادي الرفاع، وإبراهيم الخضران من نادي سترة، ومحمد ناجي من نادي الحالة، وناصر الغرير من نادي البديع، وأسامة المالكي من نادي الحد.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً