العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

اتحاد الغولف ينظم بطولة عاهل البلاد الدولية

برعاية كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. تستضيف البحرين ممثلة في الاتحاد البحريني للغولف خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بطولة كأس الملك حمد الدولية الثامنة للغولف وذلك على ملاعب النادي الملكي للجولف برعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية والاسلكية بتلكو الراعى الرئيس للبطولة للمرة الثامنة على التوالي.

ويأتي تنظيم الاتحاد البحريني للغولف لهذه البطولة ليحقق رغبة سامية من لدن عاهل البلاد بأن تستضيف المملكة بطولة دولية في لعبة الغولف يشارك فيها لاعبون محترفون وهواة على مستوى فني راق ومتميز من دول متقدمة في هذا المجال بقصد النهوض بالمستوى الفني لدى محبي لعبة الغولف وممارسيها في المملكة.

وبناء على توجيهات من رئيس الاتحاد البحريني للغولف الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة عكف الاتحاد البحريني للغولف على العمل جاهداً في سبيل تحقيق هذه الرغبة السامية من خلال العمل على تكثيف الجهود الإدارية والتنظيمية من أجل إبراز هذه الفعالية وتحقيق الرغبة الملكية السامية باحتضان البحرين لهذه الفعاليات الدولية التي تضع المملكة على خارطة البطولات التي يسعى العديد من اللاعبين المحترفين للمشاركة فيها.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً