العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

فيريرا ينهي ارتباطه مع الزمالك

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أرسل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري خطاباً رسمياً إلى مجلس إدارته يخطره فيه بعدم عودته للعمل مع حامل لقب الدوري، من دون توضيح أسباب قراره ، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" اليوم الأحد (22 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وأعلن فيريرا في خطابه أنه على استعداد للتنازل عن مستحقاته المتأخرة، في مقابل تنازل الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقده، الذي يبلغ قيمة رواتب ثلاثة أشهر، أي ما يعادل 240 ألف دولار أميركي. وكان الزمالك نجح في التعاقد مع فيريرا في شباط (فبراير) الماضي بعد رحيل مواطنه جايمي باتشيكو بالطريقة نفسها، وتعاقده مع نادي الشباب السعودي.

ويقضي فيريرا في الوقت الحالي إجازة في البرتغال قبل العودة لخوض معسكر استعدادي يسبق انطلاقة الدوري من جديد. وكان من المفترض أن يصل إلى القاهرة اليوم (الأحد) لمواصلة عمله.

من جهة أخرى، نشبت أزمة بين مجلس إدارة الأهلي المصري والشركة الراعية للنادي، بعدما أعلنت الأخيرة توجيه دعوات لعدد من الشخصيات الرياضية لحضور حفلة الشركة في الـ26 من الشهر الجاري، لإعلان رعاية الفريق «الأحمر» ثلاثة أعوام في مقابل نحو ربع مليار جنيه مصري.

وتردد أن من بين المدعوين كلاً من رئيس الزمالك مرتضى منصور ولاعب الفريق «الأحمر» السابق والمدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي حسام حسن، اللذين على خلافات مع «القلعة الحمراء». وشدد مدير النادي الأهلي محمود علام على أنه ليس من حق الشركة الراعية توجيه دعوات من دون الرجوع إلى ناديه، وسيكرم مجلس إدارة الأهلي خلال الحفلة رموزه الذين صنعوا إنجازاته على مدار تاريخه.

من جهة أخرى، أعلنت الشركة الراعية لبطولات الاتحاد المصري لكرة القدم بيع حقوق بث مباريات الدوري المحلي لشركة مصرية في مقابل 215 مليون جنيه خلال الموسم الجاري، مشيرة إلى أن المبلغ قيمة حقوق البث المحلي فقط، متوقعة ارتفاع المبلغ خلال ثلاثة أعوام إلى 100 مليون دولار. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً