العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

"الداخلية": تمرين أمني للوقوف على الجاهزية في حماية "معرض الجواهر"

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد نائب رئيس الأمن العام اللواء ناجي فهد الهاشل تمريناً عملياً أمنياً للوقوف على مدى جاهزية الأجهزة الأمنية في حماية معرض الجواهر العربية للعام 2015 الذي ستستضيفه مملكة البحرين، برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، في الفترة من 24 لغاية 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري .

وقد أكد نائب رئيس الأمن العام ، أنه تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية ، ومتابعة رئيس الأمن العام ، فإن وزارة الداخلية ومن منطلق واجباتها الأمنية والقانونية وبالتعاون والتنسيق مع الجهة المنظمة للمعرض ، فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات والخطط اللازمة لإنجاح استضافة مملكة البحرين للمعرض ، حيث تم توفير كافة الخدمات الأمنية اللازمة وبما يليق بمكانة مملكة البحرين وتميزها في صناعة المعارض .

وأوضح نائب رئيس الأمن العام أن الخطط الأمنية والمرورية الموضوعة ، سيتم تنفيذها بكل مهنية سواء في الطرق المؤدية إلى المعرض أو حوله وبداخل أرجاءه ، وذلك نظراً لأهمية معرض الجواهر العربية على مستوى مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط ، باعتبار مملكة البحرين دولة حاضنة للمعارض المحلية والعالمية .

وتضمن التمرين العملي ، تقديم عرضاً حول إجراءات الجهات المعنية المتخذة لمنع وقوع أي حوادث طارئة نتيجة تقلبات الأحوال الجوية ، ورفع الجاهزية لمواجهتها .

وكانت اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث قد عقدت اجتماعاً في إطار عملها ، للوقوف على استعدادات مملكة البحرين لموسم الأمطار وذلك من خلال توفير ما يلزم من كوادر بشرية وفنية وآليات خاصة لذلك ، والتواصل مع المواطنين والمقيمين عبر خط الطوارئ والخطوط الساخنة ووسائل الإعلام .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً