العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ

«داعش» يعتقل 19 شرطياً بينهم ضباط جنوبي الموصل

أعلن مصدر في الشرطة العراقية أمس الأحد (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) أن تنظيم «الدولة الإسلامية (داعش)» اعتقل 19 من رجال الشرطة بينهم ضباط في مدينة الموصل شمال بغداد.

وقال العقيد فواز الحيالي إن «عناصر تنظيم (داعش) أقدمت على تطويق قرية المرير التي تقع وسط ناحية القيارة (جنوب الموصل) واعتقلت 19 من رجال الشرطة المحلية بينهم سبعة ضباط بتهمة التعاون مع القوات العراقية».

وأوضح أن» المعتقلين أعلنوا توبتهم لتنظيم (داعش) عند سقوط الموصل بيد التنظيم في العاشر من يونيو/ حزيران من العام الماضي».

وعلى جانب آخر، أعلن الحيالي مقتل أربعة من عناصر «داعش» في ناحية القيارة أيضاً عندما فتح عناصر من كتائب الأحرار النار على سيارة مدنية يستقلها أربعة من التنظيم ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وفي السياق نفسه، أعرب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، يان كوبيتش أمس (الأحد) عن ارتياح مجلس الأمن الدولي للانتصارات التي تحققها القوات العراقية في قواطع العمليات ضد تنظيم «داعش». وقدم كوبيتش، خلال اجتماعه أمس بوزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي «إيجازاً عن جلسة مجلس الأمن الدولي الأخيرة والجهود التي بذلتها بعثة الأمم المتحدة في العراق بإيصال صورة واقعية عن طبيعة الوضع في العراق والانتصارات التي حققتها القوات العراقية في قواطع العمليات».

العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً