العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

الشرطة الفرنسية تنشر صورة لانتحاري ثالث محتمل مشارك في التفجيرات عند الاستاد في باريس

دعت الشرطة الفرنسية الأحد (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) عامة الشعب إلى مساعدتها في التعرف على هوية انتحاري آخر وهو مشارك محتمل في التفجيرات التي وقعت عند استاد فرنسا في باريس ضمن اعتداءات العاصمة الفرنسية في الثالث عشر من الشهر الجاري، حيث قامت الشرطة بنشر صورة للانتحاري.

ونشرت الشرطة الصورة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " وهي لأحد الرجال الذين فجروا أنفسهم خارج " استاد دو فرانس " في باريس وسط سلسلة من الهجمات التي وقعت في عدة مناطق في باريس وأودت بحياة 130 شخصا. وكانت الشرطة قد نشرت بالفعل صور الانتحاريين الاثنين الأخرين.

وطلبت الشرطة من الجمهور وعامة الشعب إخطارها في حالة علمهم بأي معلومات عن الانتحاري المشتبه به الثالث المتوفى. الذي نشرت صورته.

وحتى الآن تم التعرف على هوية أحد الرجال ويدعى بلال حدفى / 20 عاما / وهو فرنسي عاش في بلجيكا. ولم يتم بعد التعرف على هوية الاثنين الأخرين اللذين تم تسجيل دخولهما في اليونان في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وذكرت الشرطة الفرنسية أن الانتحاريين كانوا يأملون في ارتكاب مذبحة في ملعب " استاد دو فرانس " في باريس إلا أنهم أخفقوا في دخول الاستاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً