العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء: البحرين حققت قفزات تنموية متتالية تضع المواطن في مقدمة أولوياتها

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني وعدد من كبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء استعرض سموه مع الحضور عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني، حيث أكد رئيس الوزراء أننا اليوم في عهد زاهر بقيادة العاهل عنوانه التطوير والتنمية وعلى كل مسئول أن يكون على قدر من الجاهزية لتنفيذ استراتيجية الحكومة في تسخير كل ما يمكن لخدمة المواطن وأن يكونوا آذانا صاغية ويدا تعمل لصالح أبناء الوطن.

واستمع سموه من الحضور إلى عدد من القضايا المتصلة بالخدمات الحكومية، حيث أكد سموه بأن التوجيهات واضحة للوزارات والجهات المسئولة بمتابعة سير العمل في المشروعات التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها في مختلف مناطق المملكة والتأكد من مدى الالتزام بالبرامج الزمنية والانتهاء من المشروعات في الأوقات المحددة دون تأخير تلبية لاحتياجات ومتطلبات المواطنين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن التحديات الاقتصادية يستدعي التعامل معها بروح المثابرة والعزيمة بهدف تجاوزها واستثمار ما تنطوي عليه من فرص في تقوية البناء التنموي في المملكة، عبر البحث عن بدائل تكفل لعجلة النمو قوة الدفع والانطلاق نحو تحقيق غاياتها في الرفاه والازدهار.

وقال سموه إن البحرين حققت قفزات تنموية متتالية تضع المواطن في مقدمة أولوياتها، منوها سموه إلى أن رؤية الحكومة وضعت أساسا متينا لتعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لخدمة الأهداف الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً