العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

غداً الأربعاء اطلاق (تعويذة) بطولة قناة جيم الكروية بدوحة عراد

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

سيتم غداً الأربعاء الإعلان عن التعويذة الخاصة ببطولة قناة "جيم" لكرة القدم والتي ستُقام للعام الثاني على التوالي بالتنظيم مابين إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم وقناة "جيم"، لمدارس المرحلة الابتدائية المتميزين في كرة القدم.

وسيكون إطلاق التعويذة اليوم برعاية مديرة الإدارة الدكتورة شيخة الجيب وعبر برنامج حافل تم الإعداد له وسيقام في دوحة عراد بالساحة الرئيسية بمنطقة النافورة، وسيتم توزيع الهداية العينية على الزوار مابين الساعة الرابعة إلى الخامسة والنصف مساءً.

وستقام البطولة مابين الثاني لغاية الرابع من ديسمبر القادم على استاد النادي الأهلي بمشاركة ثماني مدارس ابتدائية هي التي حققت المراكز الثمانية الأولى في النشاط الخارجي الذي أقامته إدارة التربية الرياضية الشهر الماضي، والبطل من بين هذه الفرق الثمانية سيشارك في التجمع النهائي لأبطال الدول العربية والذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير 2016، علماً بأن مدرسة مالك بن أنس قد حققت اللقب العام الماضي وشارك في البطولة بقطر.

وعلى صعيد متصل سيصل إلى المملكة يوم بعد غدٍ الجمعة وفداً من القناة المنظمة من أجل معاينة ملعب البطولة والاتفاق على بعض الأمور النهائية لإقامتها وكذل التنسيق بخصوص النقل التلفزيوني المباشرة للمباريات على شاشة القناة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً