العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

اجويرو: سيتي يملك الخبرة لخوض التحدي في دوري الأبطال

قال المهاجم سيرجيو أجويرو إن فريقه مانشستر سيتي يملك الخبرة الكافية لخوض التحدي أمام أفضل الفرق في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد ضمان التأهل لدور الستة عشر.

ويتصدر سيتي - الذي سيلعب في ضيافة يوفنتوس غداً الأربعاء - المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط وضمن بالفعل التقدم في المسابقة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وتأهل سيتي منذ انتقال ملكيته إلى الملياردير الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في العام 2008 إلى دوري الأبطال خمس مرات لكنه فشل مرتين في اجتياز الدور الأول بينما خرج مرتين أمام برشلونة من دور الستة عشر.

وسيضمن سيتي إنهاء دور المجموعات في الصدارة لأول مرة إذا فاز على يوفنتوس صاحب المركز الثاني وهو ما قد يساعده على تجنب الفرق الكبيرة بالدور المقبل. وقال أجويرو لوسائل إعلام بريطانية "كنا نواجه صعوبات في المرات الأولى بسبب التوتر والتوقعات لكن الآن معظمنا يملك الخبرة الكافية".

وأضاف "لدينا لاعبون رائعون. سيقدم الفريق الكثير وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح. في المرات الأخيرة ربما لم نكن نملك الخبرة وربما كان البعض لا يدرك ماذا يعني اللعب في دوري الأبطال".

وتابع المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 27 عاماً "في كل المرات السابقة كانت لدينا رغبة في التأهل إلى الدور الثاني بدون أي عقبات لكن الآن أصبحنا أكثر خبرة ونتطور بشكل طبيعي".

ومن المنتظر أن يقود أجويرو خط الهجوم في مباراته الثانية فقط كأساسي في أكثر من شهر بعد عودته من الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً