العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

البدء بتنفيذ مواقف سيارات لمدرسة غازي القصيبي بمدينة حمد

الجنبية- المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة التاسعة خالد إبراهيم قمبر عن بدء وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بإنشاء مواقف سيارات لمدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات على طريقي 508 و 535 بمجمع 1205 بمدينة حمد.

وأوضح قمبر أن الطلب رفع من المجلس على أن يتم الاستفادة من الأرض الخالية خلف المدرسة لمواقف سيارات كون المدرسة لا يوجد فيها مواقف سيارات وبحاجة ماسة لها لتسهل الحركة المرورية عند المدرسة ولتأمين السلامة للطلبة وأولياء الأمور والكادر التعليمي بالمدرسة.

وأضاف بأن الوزارة قد بينت بشأن الطلب أن الأرض مخصصة لمواقف سيارات حسب المخطط العام الصادر عن وزارة الإسكان وبالتالي أبدت الموافقة عليه وإدراجه ضمن المشاريع التي تنفذها الوزارة بحسب جدولها والموازنة المتوفرة للمشروع، وحسب المخطط العام للمشروع فإنه سيتيح حوالي 107 موقف للسيارات تستفيد منها المدرسة لتسهم في تسهيل الحركة المرورية وتنظيم عملية الوقوف خلف المدرسة وتخفيف الضغط على الطريقين المؤديين للمدرسة، مبديا تحفظه على آلية وزارة التربية والتعليم في بناء المدرسة بدون مواقف سيارات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:36 ص

      الدبلوماسية

      الظاهر ان من يبحث عن انشاء المواقف لا يذهب للمنطقة الدبلوماسية ليبحث عن موقف من اللف والدوران لكي يحصل على موقف شاغر حتى لو كان في راس رمان

اقرأ ايضاً